English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

خلال زيارة لموقع تدريب عسكري..د.مهنا: سلاحنا سيبقى موجهاً للاحتلال فقط
القسم : الأخبار

| |
2008-08-07 09:06:19


 قام وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤل الجبهة في القطاع د.رباح مهنا بزيارة ميدانية لأحد مواقع التدريب العسكري التابعة للجبهة، وقد ألقى د. مهنا كلمة أمام المقاتلين قدم فيها التحية باسم قيادة الجبهة في الوطن والشتات للمتدربين والمدربين، مؤكدا على رؤية الجبهة بأن التناقض الأساسي والتناحري كان ولا زال مع العدو الصهيوني الذي يحتل الأرض وينتهك الحقوق الوطنية لشعبنا ويتنكر لكل القوانين والقرارات الدولية المنصفة لنا.
وأشار إلى أن التهدئة الهشة لم تنجم عنها ايجابيات تذكر لإنهاء وتخفيف الحصار وفتح المعابر وان العدوان الإسرائيلي لا زال متواصلا على جماهير شعبنا في الضفة.
وشدد على أن سلاح الجبهة لم يوجه يوما إلى صدر الإخوة ورفاق الدرب حتى في أحلك الظروف والمحطات، مؤكدا أن سلاحنا لن يفقد بوصلته وسيبقى موجها للاحتلال فقط لانجاز الحقوق العادلة والثابتة لشعبنا.
وقال مهنا أن الجبهة ستحرص دوما على ضبط النفس واعتماد لغة الحوار وإتباع منهج النضال الديمقراطي الجماهيري أمام أي تعد أو انتهاك للحريات الديمقراطية، وأن الجبهة لن تنجر إلى اقتتال داخلي، مؤكدا أن هذه السياسية لا تعني بأي حال من الأحوال السماح لأي جهة بالاعتداء على الجبهة أو رفاقها أو مؤسساتها.
هذا وقد شاهد الوفد في نهاية زيارته عرضا عسكريا لفنون التدريب والقتال. 

 7 أغسطس 2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro