English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

شريف أميناً عاماً وكمال الدين رئيس اللجنة المركزية
القسم : الأخبار

| |
2008-07-10 21:02:21



شريف أميناً عاماً وكمال الدين رئيس اللجنة المركزية
جمعية (وعد) تنتخب مكتبها السياسي
 
 
فاز إبراهيم شريف السيد بالتزكية أميناً عاماً لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)، كما فاز باقي أعضاء المكتب السياسي العشرة الآخرين بالتزكية هم أحمد مكي، فريدة غلام، عائشة غلوم، حافظ على حافظ، سرحان عبدالنبي سرحان، خليفة الشملان، علي سرحان، إسحاق مرتضى، محمود حافظ وفؤاد سيادي.
وانتخبت اللجنة المركزية لجمعية (وعد) إبراهيم كمال الدين رئيساً لها للدورة المقبلة التي تستمر عامين.
وكانت اللجنة المركزية لجمعية (وعد) قد عقدت اجتماعها الأول مساء الأربعاء الماضي وانتخبت عبدالله جناحي نائباً لرئيس اللجنة المركزية، وعبدالله عبدالملك مقرراً، فيما انتخبت قدسية جابر منسقاً لها.
وناقشت اللجنة المركزية عشرة بنود في جدول أعمالها، وانتخبت لجنة الرقابة المركزية مكونة من خليل مطر، عبدالحميد مراد، سامي سيادي، جعفر الصميخ وتوفيق الحمر.
وقال رئيس اللجنة المركزية إبراهيم كمال الدين، أن الاجتماع الأول للجنة المركزية سادته أجواء الديمقراطية الداخلية التي سارت عليها الجمعية طوال السنوات الماضية، موضحاً أن الفترة الراهنة تشكل تحدياً للتنظيم في القضايا التي طرحها المؤتمر العام الرابع الذي عقد في السابع والعشرين من شهر يونيو / حزيران الماضي، والذي خرج بجملة من القرارات والتوصيات، إضافة للتقرير التنظيمي، والسياسي اللذان يحتويان على العديد من المفاصل السياسية ومنها الجوانب الاقتصادية التي تعيشها بلادنا في الوقت الراهن، وخصوصاً موجة الغلاء في المواد الغذائية والاستهلاكية وثبات الأجور وارتفاع نسبة التضخم.
وقال كمال الدين أن اللجنة المركزية سوف تقوم بفتح الباب للجان الدائمة العاملة في الجمعية من أجل تعزيز العمل وتفعيله بما يعزز الوحدة الداخلية للتنظيم والدفع به بما يعبر عن الفئات وحالة التنوع التي تتمتع بها جمعية (وعد).
ولفت أن المكتب السياسي سوف يعقد اجتماعه الأول خلال أيام القليلة المقبلة لتوزيع المناصب بين أعضاءه. 


   10 يوليو 2008م
                               

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro