English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد توجهه 200 دعوة لجامعات داخل وخارج البحرين للمشاركة للإرشاد الأكاديمي والجامعة الأهلية تحظى بالرعاية...
القسم : الأخبار

| |
2008-06-08 12:55:11


تواصل وعد استعداداتها لملتقى الإرشاد الأكاديمي الرابع والذي سيقام في الفترة من 20 إلى 21 يونيو 2008م بقاعة النخلة بمركز البحرين الولي للمعارض، حيث تم دعوة 200 جهة للمشاركة تشمل مؤسسات تعليمية أو مكاتب للخدمات الجامعية من داخل وخارج البحرين.

هذا وقد حظيت الجامعة الأهلية بالرعاية الفضية للملتقى فيما تتنافس العديد من الجامعات للمشاركة كذلك في الملتقى، وتعتبر الجامعة الأهلية من أبرز الجامعات في البحرين وهي في صدارة الجامعات المحلية من حيث جودة التعليم فيها منذ انطلاقتها. كما شارك في المعرض جامعات محلية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وجامعة DAE  الإماراتية.

وتقدمت العديد من المكاتب ومراكز الخدمات الجامعية للاشتراك في الملتقى ومتن بينها معهد الأمل للخدمات الجامعية ومكتب الخدمات الجامعية لنيوزلاندا وأستراليا وماليزا والهند إضافة لمراكز الخدمات الجامعية للدول العربية ومنها الأردن ومصر .

هذا وسيتم إضافة ركن رابع لملتقى الإرشاد الأكاديمي وهو عبارة عن ركن للمحاضرات والورش المستمرة أيام الملتقى والتي ستقدم معلومات مكثفة حول التخصصات وكيفية اختيارها وندوات حول التعليم العالي، وهذا الركن سيكون إضافة نوعية لبقية أقسام الملتقى والتي تتكون من معرض الجامعات وركن المهنيين والمتخصصين وركن الطلبة.

وسيهدي الملتقى الطلبة المتخرجين دليلا للجامعات البحرينية وكذلك مختارات للجامعات العربية والعالمية وسيكون الدليل مميزا من حيث سهولة الوصول للمعلومات وتنوعها إضافة لما سيحتويه من إرشادات حول كيفية اختيار التخصصات ومعلومات حول حياة الجامعية.

يذكر إن هذا هو الملتقى الرابع على التوالي بعد ثلاثة ملتقيات عام 2005 و2006 و2007، نظمتها الجمعية بالتعاون مع جمعية الشباب الديمقراطي. 

 


8 يونيو 2008م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro