English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

وعد تجمع 13 ألف دينار دعماً للبنان وفلسطين
القسم : الأخبار

| |
2006-07-30 12:04:12


توقع ''بوشهري'' أن يصل المبلغ إلي 20 ألفاً : '' وعد'' تجمع 13 ألف دينار دعماً للبنان وفلسطين  

 

كتبت-أمينة شاكر  

قامت جمعية العمل الديمقراطي بحملة جمع تبرعات لدعم صمود الشعب اللبناني والفلسطيني ضد الآلة العسكرية الصهيونية ايماناً من اعضاء الجمعية بأهمية القضايا القومية والعربية تضامناً مع الشعب اللبناني والفلسطيني في مأساته وللتعبير عن رأي الشارع العام واستنكاره لما يقوم به العدو الصهيوني المتغطرس . 

وقد وصل اجمالي المبلغ الذي تم جمعه قرابة 12,800 الف دينار 90% من المبلغ تم التبرع به من اعضاء الجمعية والباقي تم جمعه عن طريق انشطة مختلفة فمنها عن طريق مباشر بتشكيل لجنة مالية لجمع التبرعات او عن طريق بيع الاشرطة والأعلام اللبنانية، اضافة الي مشاركة اعضاء الجمعية السفارة اللبنانية والنزول معهم في المجمعات وبيع العصائر التي يذهب ريعها لمساعدة الشعب اللبناني .

وكذلك تم تنظيم مرسم شارك فيه الاطفال للتعبير عن آرائهم ازاء ما يحدث للشعب الفلسطيني واللبناني. وقال الامين المالي للجمعية جاسم بوشهري بأن المبلغ سوف يصل الي قرابة 20 الف دينار خلال الايام المقبلة وذلك لسفر الكثير من اعضاء الجمعية مؤكداً بأنه سوف يتم إيصال المبلغ الذي تم جمعه للمؤسسات الشعبية في لبنان التي بدورها سوف تقوم بتصريفه علي احتياجاتهم واضاف بوشهري بأنه قد تم جمع ما يقارب 2000 دينار سيتم ارسالها مع وفد بحريني لسوريا وذلك لشراء المستلزمات الطبية من ادوية وغيرها. كما اعلن عضو المكتب السياسي هاني الشيخ عن الاعداد للاعتصام المزمع عقده في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم امام مبني الامم المتحدة ويتضمن هذا الاعتصام الاطفال حتي 18 سنة وتشارك في هذا الاعتصام اكثر من جمعية اهمها جمعية اطفال شباب المستقبل وجمعية الشباب الديمقراطي ومركز البحرين الشبابي وشباب التوعية وجمعية المستقبل النسائية .

وذكر رئيس جمعية الشباب الديمقراطي خليل بو هزاع بأن هناك حملة شبابية نظمها الشباب الديمقراطي يوم الخميس بجمع تبرعات للشعب اللبناني والفلسطيني فضلاً عن حملة من البرامج المطروحة للنقاش لوضع آليات مواصلة الدعم للشعب اللبناني والفلسطيني .

 

 

صحيفة الميثاق

30 يوليو 2006

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro