English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

عامل دهسه وكيل وزارة يتنازل عن حقه
القسم : الأخبار

| |
2008-03-07 13:06:04


 

 

تنازل المواطن الذي دهسه وكيل إحدى الوزارات يوم الأحد الماضي عن حقه، بعد أن توجه الثلثاء الماضي إلى الإدارة العامة للمرور لهذا السبب.

 

وكان المواطن الذي يعمل في إحدى شركات المقاولات تعرض لحادث عندما كان يشير إلى المارين ألا يسلكوا الطريق الذي يقف فيه لأنه مغلق، إلا أن وكيل إحدى الوزارات التي تقع في المنطقة الدبلوماسية لم يعر العامل أي اهتمام، ومر في الطريق حتى دهسه.

 

وفي حديث للعامل إلى «الوسط» أكد العامل أنه أصيب بتمزق في رجله اليمنى، وبآلام في رقبته، بالإضافة إلى إصابته بكسر في الرجل اليمنى. وقال إن «أول طبيب عاينني قال إنه كسر، على حين قال الطبيب الثاني إني تعرضت لرضوض فقط»، مضيفاً «إنني ما أزال أعاني آلاماً شديدة، ولا أستطيع النوم جيداً بسبب تلك الآلام».

 

وذكر العامل «لدي موعد مع الطبيب المعالج يوم الأحد المقبل لمتابعة الحالة الصحية، وأشكر الله سبحانه وتعالى على الحالة الصحية لي، إلا أنني أتوكأ على عكاز».

 

أما عن تنازله عن الموضوع قال العامل: «توجهت برفقة أخي إلى الوزارة التي يعمل فيها الوكيل لمتابعة موضوع الحادث، وتوصلنا إلى حل الموضوع ودياً، بدلاً من رفع قضية ضد الوكيل بعد التفاهم مع أحد موظفيه». وسيعود العامل إلى ممارسة عمله يوم الإثنين المقبل، بعد أن حصل على إجازة مرضية لمدة أسبوع واحد.

 

يذكر أن العامل البحريني يبلغ من العمر 25 عاماً، ومتزوج، ولديه ابنتان.

 

صحيفة الوسط

‏07 ‏مارس, ‏2008

 

 

وقد نشر موقع آفاق قبل أيام خبرا حول الموضوع

 

 

 

البحرين: وكيل وزارة المواصلات الشيخ محمد بن خليفة بن على آل خليفة يدهس عاملا ويمضي في طريقه  

 http://www.aafaq.org/news.aspx?id_news=4474

 

المنامة- آفاق

تم استدعاء إحدى سيارات الإسعاف التابعة لمجمع السلمانية الطبي في العاصمة البحرينية المنامة لنقل عاملا بحرينيا في العشرينات من العمر من المنطقة الدبلوماسية عند الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد 2/3/2008 بعد أن دهسه وكيل وزارة المواصلات الشيخ محمد بن خليفة بن على آل خليفة، الذي تابع سيره الى مكتبه بالوزارة دون أن يكترث بالحالة التي أصيب بها العامل.

 

  وبحسب عدد من الشهود العيان الذين نقلوا تفاصيل الحادث  إن العامل وقف في المكان المحدد له ليشير إلى المارين ألا يسلكوا الطريق الذي يقف فيه لأنه مغلق، إلا أن وكيل الوزارة والذي يرأس جمعية رقصة العرضة أيضا، لم يعر العامل أي اهتمام بل طلب منه فتح الطريق أمامه كونه احد أفراد الأسرة الحاكمة، وعند رفض العامل تنفيذ طلبه قام بدهس العامل.

 

وبحسب المعلومات الأولية، أصيب العامل  بإصابات استدعت حضور سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث ونقله الى قسم الطوارئ، بعد حضور إحدى دوريات الشرطة والمرور التي لم تتجرأ على استدعاء وكيل الوزارة الذي تم تعيين أخيه مؤخرا وزيرا للإسكان، ورفض مستشفى السلمانية الإدلاء بأي تصريح أو باسم الشخص المصاب. ولا يعرف عن حالته الصحية حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro