English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

جمعية وعد تعقد مؤتمرها العام 27 يونيو وتناقش دراسة عن التجنيس وتنتخب نصف أعضاء لجنتها المركزية
القسم : الأخبار

| |
2008-05-24 22:18:19


قررت اللجنة المركزية لجمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" عقد المؤتمر العام الرابع للجمعية في السابع والعشرين من شهر يونيو المقبل.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم " وعد" رضي الموسوي أن اللجنة المركزية قد بدأت استعداداتها وتحضيراتها من خلال تشكيل لجنة عليا للمؤتمر العام برئاسة عضو اللجنة المركزية جعفر الصميخ وكلفتها بتشكيل اللجان الفرعية التنظيمية والإعلامية والاستقبال وغيرها.
 
وقال الموسوي أنه وحسب النظام الداخلي للجمعية سوف يتم انتخاب خمسة وعشرين عضوا في المؤتمر العام وهم يشكلون نصف أعضاء اللجنة المركزية البالغ عددهم خمسين عضوا، موضحا أن أهم الوثائق المطروحة على المؤتمر هي التقرير السياسي والتقريرين التنظيمي والمالي إضافة إلى دراسة شاملة حول التجنيس.
 
وقال الموسوي ان اللجنة العليا للمؤتمر العام قد بدأت بمخاطبة الأعضاء وفتحت باب الترشيح للراغبين في الترشح لعضوية اللجنة المركزية.
 
وأشار إلى ان جميع أعضاء "وعد" ممن سددوا اشتراكاتهم السنوية ومضت على عضويتهم سنتان أو أكثر لهم الحق في الترشيح لقيادة الجمعية.
 
وقال الموسوي ان "وعد" ستدعو لمؤتمرها العام ممثلي الأحزاب العربية الشقيقة من وفلسطين ولبنان المغرب واليمن  ومن الشخصيات الوطنية في دول الخليج العربي، إضافة إلى ممثلين عن الجمعيات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني في البحرين.
 
الجدير بالذكر أن اللجنة المركزية قد شكلت لجنتين لإعداد التقريرين السياسي والتنظيمي، حيث سيتضمن التقرير السياسي محاور حول التطورات السياسية والأمنية في السنتين الماضيتين وتقييم قرار المشاركة في الانتخابات النيابية ومستقبل الإصلاح في البحرين والسياسات الاقتصادية النيوليبرالية التي بدأت تنفذ وبالأخص الموقف من التخصيص وإصلاحات سوق العمل، إضافة إلى العلاقات الوطنية وأداء المجلس النيابي فضلاً عن المستجدات العربية والإقليمية والدولية.
 
 
 25 مايو 2008م

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro