English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

المؤتمر الشعبي لإعادة فتح مكتب المقاطعة ينطلق في 12 الشهر الجاري
القسم : الأخبار

| |
2008-04-03 18:55:17


 أعلنت الجمعية البحرينيــة لمقاومــة التطبيــع مع العدو الصهيوني موعد انطــلاق المؤتمر الشعبي ''إعادة فتح مكتب المقاطعة.. استراتيجية وليس خيــاراً''، وذلك في الثاني عشر من أبريل/ نيسان الجاري في نادي العروبة.
وقال أمين سر الجمعية عبدالله عبدالملك ''اللجان التحضيرية تواصل عملها للتحضير للمؤتمر، حيث تم الانتهاء من تسمية المحاور التي ستناولها المؤتمر وكذلك مقدمي أوراق العمل''.
وأضاف ''تمت مخاطبة العديد من الجهات ذات العلاقة لتقديم أوراقها في محاور المؤتمر الثلاثة، التي تتجلى في محور موقف النواب من غلق الحكومة لمكتب مقاطعة الكيان، والجهود التي بذلوها لإعادة فتحه.
فيما يتناول المحور الثاني التطبيع من وجهة نظر شبابية، أما المحور الثالث فيناقش الآثار السلبية للتطبيع مع العدو الصهيوني على مختلف الأصعدة''. وأوضح ''سيكون للجمعية البحرينيــة لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني وجمعية دعم فلسطين أوراق عمل تسهب في تحليل آثار التطبيع مع هذا الكيان، والسبل الكفيلة بتعزيز الشعور الشعبي في رفض أي خطوة من خطوات التطبيع مع العدو''.
تمنى أمين سر الجمعية أن تتضافر جهود مؤسسات المجتمع المدني لإنجاح المؤتمر الذي يأتي رداً شعبياً على الدعوات والخطوات الهادفة إلى تمييع القضايا والدعوة للتطبيع مع الكيان الصهيوني عبر الكثير من الوسائل المباشرة وغير المباشرة''. 

 

صحيفة الوقت

‏03 ‏ابريل, ‏2008


  
 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro