English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

النعيمي يرقد في مجمع السلمانية الطبي
القسم : الأخبار

| |
2008-02-01 14:35:52


 

 

waad logo.JPG 

النعيمي يرقد في مجمع السلمانية الطبي

 

وصل بعد ظهر أمس الخميس رئيس اللجنة المركزية لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد) والأب الروحي للجمعية عبدالرحمن النعيمي بعد أن تمت عملية نقله من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وتم نقله فوراً إلى مجمع السلمانية الطبي لمواصلة علاجه في البحرين.

وقال الناطق الإعلامي باسم جمعية وعد رضي الموسوي أن النعيمي سيمكث فترة في مجمع السلمانية الطبي وسيخضع لفحوصات طبية خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحاً أن حالته مستقرة، لكنه لايزال غائباً عن الوعي منذ شهر ابريل من العام الماضي.

وقال الموسوي أن عائلة عبد الرحمن النعيمي وجمعية (وعد) يتقدمون بالشكر والتقدير للمسئولين والأطباء في مستشفى الملك فيصل التخصصي على الرعاية المستمرة التي باشروها أثناء أقامة النعيمي في المستشفى، كما وجه الشكر إلى كل من ساهم من المسئولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة وسفارة البحرين في الرياض على الجهود التي بذلوها في عملية العلاج، وإلى المسئولين في البحرين الذين ساهموا بفاعلية في تذليل الصعوبات من اجل إدخال النعيمي للعلاج في مستشفى الملك فيصل التخصصي. كما وجه الموسوي الشكر إلى المسئولين والأطباء بمجمع السلمانية الطبي واستعدادهم لاستقباله ومتابعة حالة النعيمي الصحية.

ودعا الموسوي أعضاء جمعية وعد وأصدقائها ومحبي النعيمي إلى التعاون مع إدارة مجمع السلمانية الطبي وعائلة النعيمي ومسئولي (وعد) لتنظيم الزيارات للأب الروحي للجمعية.

 

 

‏01 ‏فبراير, ‏2008

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro