English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

«مسيل الدموع» يصيب سيارة بأضرار
القسم : الأخبار

| |
2008-03-11 10:46:23


 

فيما طالب صاحبها بتعويض

« مسيل الدموع» يصيب سيارة بأضرار

 

 

أصيبت سيارة المواطن عبدالشهيد علي من قرية السنابس بأضرار، جراء غاز (مسيل للدموع) أطلقته قوات مكافحة الشغب، إثر مناوشات مع متظاهرين، فيما قام مالك السيارة بتقديم بلاغ إلى مركز الشرطة، ضد قوات الأمن مطالباً بالتعويض .

وكانت منطقة السنابس قد شهدت مناوشات بين عدد من المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب يوم السبت الماضي إثر خروج مسيرة من منطقة المصلى، مروراً بالشارع العام الفاصل بين منطقتي جدحفص والسنابس، مطالبة بالإفراج عن الموقوفين في الأحداث الأخيرة .

وأوضح مالك السيارة عبدالشهيد علي أن ‘’قوات مكافحة الشغب، كانت تلاحق بعض المتظاهرين في المنطقة، في حين كانت سيارته متوقفة قرب المنزل’’. وأضاف علي في تصريح لـ ‘’الوقت’’ أنه ‘’رغم أن المتظاهرين كانوا بعيدين بمسافة ليست قصيرة عن سيارته، إلا أنه أثناء خروجه من المنزل لشراء بعض الحاجيات، رأى بنفسه أحد أفراد قوات مكافحة الشغب يطلق مسيلاً للدموع حيث اصطدم بمؤخرة السيارة، مما أدى إلى كسر زجاجها الخلفي وتناثره’’. وتابع ‘’قمت بالدخول فوراً إلى المنزل حتى تهدأ الأمور، بعدها توجهت إلى مركز شرطة المعارض وقدمت بلاغاً ضد قوات مكافحة الشغب لتسببها في تكسير الزجاج الخلفي للسيارة، مطالباً بالتعويض عن ذلك ’’.

وأشار علي إلى أن ‘’ مركز الشرطة، استدعاه صباح أمس الأول (الأحد) لمتابعة البلاغ وأخذ تفاصيل الحادث، حيث قام المركز بتصوير ملكية السيارة وبطاقة التأمين’’، معتبرا أنه ‘’من الضروري أن تحذر قوات الأمن حين تطلق الغازات المسيلة للدموع، حينما تحدث أي مناوشات أو مظاهرات في المنطقة، إذ إن هناك سيارات متوقفة بجانب المنازل، وقد تدخل إحدى الطلقات إلى داخل المنزل عبر النافدة أو غيرها ’’.

 

صحيفة الوقت - ناصر زين

Tuesday, March 11, 2008

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro