English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الوفد البحريني يعزي بوفاة الربعي ويزور القطامي مطمئناً
القسم : الأخبار

| |
2008-03-09 16:02:23


 

 

الوفد البحريني يعزي بوفاة الربعي

ويزور القطامي مطمئناً

 

 

قام وفد يمثل جمعيتين المنبر التقدمي وجمعية العمل الوطني (وعد) مشكلاً في كلاً من عبدالجليل النعيمي وعبدالنبي العكري و د. سامي سالم وفؤاد سيادي وعادل العسيري وعبدالله مطويع، بزيارة إلى دولة الكويت الشقيقة يوم الجمعة 7 مارس 2008، حيث قدم الوفد التعازي في وفاة الفقيد الكبير الدكتور أحمد الربعي لعائلة الفقيد وأهله وأحبابه من أبناء الكويت كلها.  وقد أدى الوفد واجب العزاء في بت الأخ الأكبر للفقيد عبدالعزيز الربعي وأبنائه قتيبه وطارق وخالد، كما أوصل تعازيه لزوجة الفقيد لميا العبدالكريم (أم قتيبة).  وقد عبر الوفد لعائلة الفقيد عن الأسى العميق والخسارة الكبيرة لشعب البحرين كما لشعب الكويت .

 

وقام الوفد بزيارة للشخصية الوطنية والقومية الكبيرة جاسم القطامي (أبو محمد) حيث سلم أعضاء الوفد على الأستاذ ابومحمد وزوجته في بيتهم بضاحية الشويخ.  وقد عبر الوفد عن تقدير شعب البحرين للدور الكبير الذي قام به الأخ الكبير أبو محمد على امتداد حياته الحافلة بالنضال الوطني والديمقراطي والقومي سواء في الكويت أو البحرين أو على امتداد الوطن العربي .

 

وقد التقى الوفد أثناء زيارته بالعديد من رجالات الكويت المشاركين في تعزية الراحل الكبير وتبادل معهم مشاعر الأسرة الوحيدة، فالراحل الكبير أحمد الربعي والشخصية الوطنية المرموقة جاسم القطامي هما من أعلام الكويت لدى الأمة العربية .

 

  ويعبر الوفد عن امتنانه للصديق العزيز ابن البحرين والكويت الأستاذ أحمد الديين (أبو فهد) الذي استقبل الوفد ورافقه في زيارته للكويت الشقيقة، مقدرين له عالياً أريحيته وحسن ضيافته .

 

 

وسيظل الراحل الكبير أحمد الربعي منارة للنضال والفكر الحر .

 

وفد البحرين لتعزية الربعي

Sunday, March 09, 2008

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro