English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

42 عاملاً ممنوعون من دخول »بتلكو«
القسم : الأخبار

| |
2008-03-02 01:32:03


 

رغم نفي الشركة للأنباء

النقابة: 42 عاملاً ممنوعون من دخول »بتلكو«

 

رغم نفي الشركة، اكدت نقابة »بتلكو« منع اعداد من العمال من الدخول لمباني الشركة وقال رئيس العلاقات العامة بالنقابة ماجد سهراب ان الشركة تمنع 42 عاملاً من الدخول بعد ان اوقفت بطاقاتهم عن العمل.

واكد عدد من العمال بشركة »بتلكو« منعهم من الدخول وقال ممثل عنهم في اتصال بـ »الايام« »اننا ممنوعون من الوصول لمكاتبنا وسياراتنا حتى لمجرد أخذ بعض الادوات الشخصية التي تركناها هناك«.

وقال هؤلاء العمال »اننا نشعر بأننا دخلنا في معاناة كبيرة بسبب منعنا من العمل وعدم اعتراف الشركة بذلك«، وتساءل المتحدث الذي فضل عدم الكشف عن اسمه »لماذا تنكر الشركة ما يجري لنا وما تقوم به«. واكد ماجد سهراب ان العمال يتدارسون ما يمكن عمله في ظل الوضع الحالي. وقال: ان الشركة ترتكب بمنع العمال مخالفة صريحة لقانون العمل وذلك بمخالفتها المادة التي تنص على ان على الشركة الا تقوم باي اجراء ضد العمال في حال عرض القضية على لجنة التحكيم، ويضيف: معلوم ان قضية عمال »بتلكو« معروضة امام لجنة التحكيم كقضية مفاوضات جماعية.

وكانت المحكمة قد اوقفت التدوير الاختياري الذي طرحته الشركة، ونفى مدير العلاقات العامة بالشركة احمد جناحي ان تكون الشركة قد منعت العمال من دخولها واصفاً ما يجري بانه مجرد تنظيم لادارات الشركة يقتضي بعض الترتيبات في الوظائف.

 

 

صحيفة الأيام - جعفر الهدي

‏01 ‏مارس, ‏2008

 

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro