English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الاحتفال بالطالب البحريني اليوم
القسم : الأخبار

| |
2008-02-25 14:30:44


 

 

  تحتفل وحدة طلبة البحرين بالأردن ''وطن'' اليوم ''الاثنين'' بيوم الطالب البحريني، حيث تعقد ورشة حوارية حول معوقات العمل الطلابي، فيما سيقام الأربعاء المقبل حفل ثقافي فني يتم فيه تكريم رواد العمل الطلابي .

من جهته، أوضح أمين سر وحدة طلبة البحرين يوسف الصميخ أن ''اليوم الأول من الورشة سيستعرض مجموعة من المحاور هي تعريف العمل الطلابي وتحديد مجالاته إضافة إلى معوقات العمل الطلابي والحلول''، مشيرا كذلك إلى ''انتخاب لجنة صياغة مخرجات الورشة''. وأوضح الصميخ أن ''فكرة الحفل الثقافي هي تكريم رواد الحركة الطلابية في البحرين ابتداءً بالاتحاد الوطني لطلبة البحرين وامتداداً إلى تجارب المجالس الطلابية''، ملمحا إلى أن ''(وطن) ستطلق مشروعاً جديداً في الحفل وعلى جميع المهتمين بالشأن الطلابي والناشطين في أوساطه حضور الورشة والحفل''. وأشار الصميخ إلى أن ''وحدة طلبة البحرين قامت أيضا بإرسال الدعوات لمجموعة من المهتمين بالعمل الطلابي وأصحاب التأثير في الساحة الطلابية من أعضاء ورؤساء المجالس الطلابية ''.

وكانت وحدة طلبة البحرين قد عقدت أمس مؤتمرا صحافيا تم فيه التطرق لفكرة ''وحدة طلبة البحرين'' وأهدافها إضافة إلى الإعلان عن تفاصيل الاحتفال بيوم الطالب البحريني في الجمعية البحرينية لحقوق الإنسان بالعدلية .

 

صحيفة الوقت

Monday, February 25, 2008

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro