English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعيات الشبابية تتفق على أسس توزيع المقار
القسم : الأخبار

| |
2008-04-19 15:08:17



عقدت الجمعيات الشبابية اجتماعاً تنسيقياً أمس الأول (الخميس)، تم فيه الاتفاق على توزيع الشقق الموجودة في المبنى الذي خصصته وزارة التنمية الاجتماعية ليكون مقرا لهذه الجمعيات. تم الاتفاق بالإجماع على أن تختص الجمعيات السبع الرئيسة بشقة كاملة لكل منها، على أن تتشارك الجمعيات الأخرى في الشقق المتبقية.

كما تم خلال الاجتماع ـ الذي عقد في مركز دعم المنظمات الأهلية وبحضور ممثل عن وزارة التنمية الاجتماعية ـ اختيار مواقع الشقق لكل جمعية، وأن تختص الجمعيات التي بادرت بالمطالبة بوجود مقرات شبابية من خلال القمة الشبابية الأولى التي أعلنت فيها الوزيرة توفير مقر للجمعيات الشبابية بشقة من بين الشقق الموجودة في المبنيين.

ومن المقرر أن تحصل كل من جمعية الشبيبة البحرينية، جمعية الشباب الديمقراطي البحريني، جمعية أطفال وشباب المستقبل، جمعية ملتقى الشباب، جمعية نادي صناع الحياة، جمعية الشباب والبيئة وجمعية البحرين الشبابية على مقر كامل لكل منها على أن تحصل الجمعيات الأخرى على مقرات مشتركة في الشقق المتبقية.

من جهته أشار رئيس جمعية الشباب الديمقراطي البحريني محمد مطر إلى أن الجمعيات التي لم تحضر أبدت موافقتها المبدئية على ما سيتم الاتفاق عليه بين الجمعيات الحاضرة. وأعرب مطر عن أمنيته في أن تنتهي وزارة التنمية الاجتماعية من صيانة المقر وتسليمه للجمعيات قريبا، وذلك بما يمكن هذه الجمعيات من الاستفادة من المقار في إقامة أنشطتها خلال العطلة الصيفية


صحيفة الوقت
Saturday, April 19, 2008

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro