English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

الجمعيات السياسية البحرينية تدعو الشعب البحريني للتضامن مع الشعب الفلسطيني
القسم : بيانات

| |
2007-11-16 15:28:04


waad%20logo.jpg

الجمعيات السياسية البحرينية تدعو الشعب البحريني  للتضامن مع الشعب الفلسطيني

 

يواجه الشعب الفلسطيني وقواه المناضلة والمجاهدة حرب إبادة جماعية طالت جميع فئاته من مدنيين ونشطاء وقادة منتخبين أمام سمع وبصر الحكومات العربية والعالم ومنظمة الأمم المتحدة، حيث تواصل قوات الاحتلال عمليات القتل والتدمير في مختلف المناطق المحتلة، وتواصل أحكام حصارها على كل المناطق وتدمر البنية التحتية من جسور ومصادر للطاقة وتنسف البيوت والمساجد والمدارس، وتخطف.

التي وقعت بعضها على اتفاقات سلام بحيث تم تحييدها في الحرب الدائرة بين الكيان الصهيوني والشعب الفلسطيني البطل. ولم تسلم قيادات الشعب الفلسطيني المنتخبة من حملة الاعتقالات الواسعة في محاولة صهيونية لاجهاض نتائج الانتخابات التشريعية واستخدام أعضاء الحكومة والمجلس التشريعي المعتقلين رهائن لدى سلطات الاحتلال لفرض املاءاتها ووقف أعمال المقاومة المسلحة المشروعة ضد قوات الاحتلال.

ويشارك المجتمع الدولي في جرائم الاحتلال بالصمت تارة، وبالطلب من الطرف الفلسطيني المحتلة أرضه التوقف عن أعمال المقاومة المشروعة تارة أخرى. كما تساهم العديد من الحكومات الغربية والعربية بتجويع الشعب الفلسطيني من خلال ايقاف الدعم المادي ومنع جمع التبرعات وتلفيق تهم دعم الارهاب لممثلي الشعب الفلسطيني الذين تم اختيارهم عبر صناديق الاقتراع بشفافية شهد لها العالم اجمع والامتناع عن استقبالهم، في حين يتم الاحتفاء بمجرمي الحرب الصهاينة.

وفي الوقت الذي نحيي صمود الشعب الفلسطيني البطل وقياداته المناضلة المعتقلة في سجون الاحتلال وتلك المطلوب القبض عليها أو تصفيتها، فاننا ندعو أبناء الشعب البحريني الغيور على رابطة العروبة والاسلام التي تجمعه مع أشقاءه في الأراضي المحتلة، وقياداته السياسية والأهلية الى:

·                         المساهمة في فعاليات جماهيرية لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني والقيام بحملات شعبية لجمع التبرعات مساهمة في  مواجهة الحصار الغاشم على مختلف المناطق الفلسطينية المحتلة وحرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال.

·                         دعوة أعضاء المجلس النيابي لتخصيص اعتمادات عاجلة للشعب الفلسطيني وتخصيص مبلغ 10 ملايين دينار سنويا من فائض موازنة النفط الذي لم يتم تخصيصه حيث اعتمدت الميزانية العامة للدولة على سعر 40 دولار بينما تتراوح الأسعار الحالية بين 60 و 70 دولارا للبرميل الواحد.

·                         بدءا من العام الدراسي القادم، تخصيص مالا يقل عن 100 بعثة دراسية لأبناء الشعب الفلسطيني الذين تمنعهم حواجز الاحتلال والاعتقالات المستمرة للشباب والطلبة من تلقي الدراسة، مما يساهم في تعزيز اللحمة بين أبناء الشعبين البحريني والفلسطيني.

 

لنتكاتف جميعا من اجل التضامن مع الشعب الفلسطيني البطل

 

                                                        جمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)

                                                                      30 يونيو 2006

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro