English

روابط سريعة

الأخبار      |     التقارير      |     المقالات

 
 

دعوة للاعتصام أمام السفارة المصرية
القسم : الأخبار

| |
2008-01-23 00:43:42


 

    دعوة للاعتصام أمام السفارة المصرية

 

أيها الحكام العرب لا تكونوا شركاء في جريمة الحصار الصهيوني على قطاع غزة

 

يواصل العدو الصهيوني وبمشاركة وتأييد من قبل الإدارة الأمريكية المجرمة حصاره الشامل وعدوانه الهمجي على شعبنا الفلسطيني في قطاع فيسقط في ظرف أسبوع 40 شهيداً وعشرات الجرحى من الأطفال والنساء والرجال أمام العالم اجمع الذي لا يحرك ساكنا، أو يجد من يستنكر جريمة الحصار. وإزاء هذه الجريمة البشعة بحق الشعب العربي الفلسطيني يقف النظام العربي الرسمي متفرجا، بل ويشارك عبر تلكئه في فتح المعبر الوحيد مع العالم العربي (معبر رفح) !!!

 

أين مواقف تلك الحكومات التي تقيم علاقات مع العدو الصهيوني في السر والعلن من ممارسة أدنى مستوى من العمل الجاد والضغط على كيان العدو الصهيوني وحليفه الإدارة الأمريكية للرفع الفوري للحصار الظالم على أهلنا في قطاع غزة؟

 

هذا العدو الصهيوني الذي مني بأكبر هزيمة في لبنان الصمود على يد حزب الله والمقاومة اللبنانية، يحاول استعادة جزء من هيبته و" أسطورة الجيش الذي لا يقهر" التي نسفت في لبنان وذلك عبر شنه عدواناً واسعاً على الشعب الفلسطيني المحاصر من كل النواحي.

 

إن الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني وفي الوقت الذي ترفض وتدين وتستنكر فيه الحصار والمجزرة الصهيونية المستمرة على أهلنا في قطاع غزة ، والتآمر الأمريكي ومعه التخاذل العربي الرسمي إزاء هذه الجريمة ، تطالب جامعة الدول العربية وفي مقدمتها جمهورية مصر العربية كسر الحصار الغاشم وفتح معبر رفح فورا ودون تلكأ أو إبطاء، وتحمل مسئولياتها التاريخية تجاه القضية والشعب الفلسطيني.

 

كما ندعو الشعب البحريني الغيور ومؤسساته المجتمع المدني السياسية والأهلية والنقابية والحقوقية إلى التنديد بهذا الصمت العربي الرسمي المخزي والمطالبة برفع هذا الحصار الظالم ، والتضامن عبر المشاركة في الاعتصام المزمع إقامته أمام سفارة جمهورية مصر العربية بمنطقة الماحوز وذلك يوم الخميس الموافق 24 يناير من الساعة 3:30 إلى الساعة 5:00 مساءً.

 

مشاركتكم دليل على رفضكم للحصار الظالم وتضامنكم مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

عاش الشعب الفلسطيني وعاش نضاله العادل والمشروع نحو التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

   

 

الجمعية البحرينيـة لمقاومـة التطبيع مع العدو الصهيوني

المنامة -  في  21/1/2008

 

 

 
 
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظه © 2017
لجمعية العمل الوطني الديمقراطي (وعد)                       " الآراء المنشورة ليست بالضرورة تعبر عن موقف الجمعية "

Website Intro